فولكس واجن يحصل القبض على الغش، ما تأثير يمكن أن يكون هذا على اليورو ووردرسكوس أكبر السيارات فولكس واجن يعترف للغش على اختبارات انبعاثات الديزل يتم سحب الأسهم الألمانية أسفل جنبا إلى جنب مع فولكس واجنرسكوس حاد سعر السهم الشريحة إذا الصادرات الألمانية بطيئة، قد يجد البنك المركزي الأوروبي المزيد من النمو - لتبرير السياسة العامة تؤثر أحداث الاقتصاد الكلي على تقييمات العملات. تحديث البقاء مع الإصدارات الرئيسية في تقويمنا. وقد تم القبض على شركة ووردرسكوس أكبر صناعة السيارات فولكس واجن أغ في فضيحة كشفت الشركة الغش على اختبارات الانبعاثات على سياراتهم تعمل بالديزل في الولايات المتحدة. ومنذ الحادث جاء إلى النور يوم الجمعة انخفضت أسهم فولكس واجنرسكوس ما يقرب من 25 في المئة. وقد أدت الخسارة في القيمة السوقية إلى محو حوالي 17.6 مليار ريال من القيمة السوقية، في الوقت الذي تواجه فيه الشركة غرامات محتملة تقدر ب 25 مليار. ويمكن أن تتضاعف خسائر الشركة إذا اتبعت بلدان أخرى حذوها، وأطلقت تحقيقات تؤدي إلى فرض غرامات إضافية على الغش في اختبار الانبعاثات. وتشكل شركة فولكس واجن اي جي ما يقرب من 3.5 في المئة من مؤشر دويتشه بورز أغ للأوراق المالية الألمانية (داكس)، الذي انخفض بنسبة 4.93 في المئة منذ يوم الاثنين. وقد أثرت الأخبار على فولكس واجن على الأسهم الألمانية بالنظر إلى أن اقتصاد البلاد يعاني بشكل كبير من التصدير، حيث تمثل 17.7٪ من تلك الشحنات الأجنبية التي تمثل مبيعات المركبات. سيتعين على شركة فولكس واجن أن تستذكر ما يقدر بنحو 11 مليون سيارة في جميع أنحاء العالم والتي ستشكل ضغطا ماليا كبيرا على الشركة. وبالنظر إلى نطاق هذا التأثير الاقتصادي للفضائح، لن يكون من الصعب تفاقم المخاوف من أن التحقيقات والعلاقات التجارية يمكن أن تولد شركات صناعة السيارات الألمانية الأخرى. وتشكل ألمانيا أكبر اقتصاد داخل منطقة اليورو التي تشكل 29 في المائة من إجمالي الناتج المحلي في منطقة اليورو. وتدير البلاد بانتظام فوائض تجارية بسبب التصدير القوي للسيارات والآلات الأخرى. إذا كان الحادث الأخير مع فولكس واجن بدوره يظهر تأثيرا ملحوظا على صادرات السيارات الألمانية، وهذا يمكن أن يعكس بدوره على صحة البلاد أوسع التجارة و الناتج المحلي الإجمالي في وقت لاحق. وقد التزم البنك المركزي الأوروبي بالحفاظ على سياسة نقدية ملائمة من برنامج شراء السندات الكمي الذي من المقرر أن يمتد على الأقل حتى سبتمبر 2016. وفي الآونة الأخيرة، قال مسؤولو السياسة أن ترقية هذا البرنامج التحفيزي كان خيارا إذا اقتضت الضرورة. وإذا كان نمو الصادرات البطيء ساري المفعول في إطار اقتصاد يوروزونسكوس الأكبر، فقد يساعده في اتخاذ قراراته. وقد شعر اليورو بالفعل بالضغط على أزمة الديون اليونانية، حيث أصبحت ألمانيا لاعبا رئيسيا بسبب فوائضها التجارية القوية، والآن يواجه أقوى لاعب مشاكل محتملة من الداخل. توفر ديلي إف إكس أخبار الفوركس والتحليل الفني للاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية. داكس: فولكس واجن تزن ثقيل على داكس، كما ترتفع خدمات إيسم الأمريكية يوم أمس، أخذت داكس 30 الألمانية ضربة من 1 تقريبا وكان قليلا من الخارج بين البورصات الأوروبية، التي أغلقت مرتفعة باستثناء سوق الأسهم الإيطالية. السبب في إغلاق داكس أسفل يمكن أن تكون مكتوبة في كلمة واحدة: فولكس واجن (فو). انخفض سعر سهم فولكس واجنرسكوس بنسبة 9.5 يوم في اليوم الذي كشفت فيه فولكس واجن عن تحقيق داخلي على ما يصل إلى 800،000 سيارة تم بيعها، خاصة في أوروبا، إلى جانب تقليل استهلاك الوقود ومستوى انبعاثات ثاني أكسيد الكربون. هذا الرقم الأخير من 800k السيارات بالإضافة إلى ما يقرب من 11M السيارات التي سبق أن ذكرت أن يكون هناك مشاكل. إضافة بعد جديد إلى فضيحة هو أنه من أصل 800k السيارات الجديدة وجود مشاكل، اثنان من تلك النماذج هي البنزين. إضافة سيارات البنزين إلى المزيج يفتح علبة من الديدان لأنه حتى الآن أسوأ من الانبعاثات المبلغ عنها من ثاني أكسيد الكربون كانت سيارات الديزل. لن أكون مندهشا إذا ظل مؤشر داكس 30 ناعما لمدة يوم أو يومين حيث يقوم التجار بتفريغ الأسهم في فولكس فاجن. وانخفض سعر السهم نفسه دون مستوى الدعم. ما وراء خدمات فولكس فاجن إيسم تتناقض التوقعات واليوم مطالبات البطالة على الحنفية بعد أمسسركوس أفضل مما كان متوقعا خدمة إيسم القراءة، الثيران حصلت على المزيد من الأسباب لتكون صعودية، خدمات إيسم المطبوعة 59.1 مقابل 56.5 المتوقع وتغيرت وظائف أدب الولايات المتحدة، بزيادة قدرها 182K مقابل 180K المتوقع. اليوم، مطالبات البطالة هي على الصنبور وتشير استطلاعات الرأي بلومبرغ نيوز الإجماع أن النتيجة ستكون 260K من 262K، في رأيي حركة السوق التي ينبغي أن تكون محدودة ما لم نحصل على انحراف كبير مقابل النتيجة المتوقعة. داكس 30 نداش يستمر الاتجاه صاعد مؤشر ارتد من 10،680 نداش 10،850 مجموعة المذكورة أمس ونحن نتمسك هدفنا من 11،160. وبالنظر إلى الوضع الحرج بالنسبة إلى فولكس فاجن، قد يعود داكس إلى نطاق 10،680 نداش 10،850، ولكن طالما أن التوقعات الكلية لا تتغير، أتوقع أن يحاول السعر أن ينخفض عند مستوى 10،680 ندش 10،850. كريتد ويث ماركيتسكوبيترادينغ ستاتيون إي أعده أليخاندرو زامبرانو --- كتبه أليخاندرو زامبرانو، محلل السوق أليخاندرو زامبرانو، أزامبرانوديليفس تويتر: AlexFX00 مزيد من المعلومات حول التداول، والانضمام إلى ندوة لندن ليتم إضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني أليخاندورسكوس، يرجى ملء هذا فورم ديليفس يوفر الفوركس الأخبار والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية. فو يأخذ اللوم، تذكر 11 مليون سيارات أقوى هم، وأصعب أنها تقع. كيف سرعان ما ذهبت فولكس واجن من كونها واحدة من أكثر مصنعي السيارات تقييما أعلى في العالم للاعب المركزي في صناعة السيارات إندسترسكوس أحدث فضيحة. لذلك ما حدث بالضبط هنا دقيقة واحدة الشركة التي أرسلت لنا خنفساء والجولف في الجزء العلوي من كومة والدقيقة القادمة إترسكوس القتال من أجل موقعها في الأسواق العالمية الرئيسية. في مخطط مبتكر وضعت فولكس واجن وسيلة لتثبيت البرمجيات المتطورة المعروفة باسم كوتديفات ديفيسسكووت في وحدة التحكم الإلكترونية من مركبات الديزل الصادرة بين عامي 2008 و 2015. وقد ذهبت فولكس واجن من كونها واحدة من أكبر مصنعي السيارات أعلى تصنيف في العالم ل اللاعب المركزي في صناعة السيارات إندسترسكوس أحدث فضيحة. وقد تم برمجة البرنامج ليعرف بالضبط متى كان اختبار الانبعاثات يحدث عن طريق وضع عجلة القيادة، فضلا عن سرعة السيارة ومدة تشغيل المحرك 39 والضغط الجوي. مع هذه الظروف في مكان تم تعيين البرنامج للذهاب تلقائيا إلى لكوتست مودردكو عند اختبارها، مشيرا فقط جزء صغير من كمية الانبعاثات الصحيحة المنبعثة عادة من نفس السيارة على الطريق. وفي الحقيقة، فإن ما يسمى بالسيارة التي تقلل من الانبعاثات تضخ المزيد من ثاني أكسيد النيتروجين في الغلاف الجوي من مركبة انبعاث قياسية. بعد ادعاءات وكالة حماية البيئة الأمريكية في 18 سبتمبر، اعترف فولكس فاجن خطأ واعتذر، مع رئيسه الأمريكي مايكل هورن، قائلا ان الشركة قد ثمل كوتوتلي يصل. قرب قريب من 11 مليون سيارة قد تتأثر فضيحة وفولكس واجن جانبا 6.5 مليار يورو (7.3 مليار يورو) لتغطية تكاليف عمليات الاسترداد وغيرها من الجهود للحد من الأضرار، محو تماما جميع الأرباح للسنة الحالية. وبلغت أسهم فولكس واجن 113.15 على الأخبار من استقالة سيورسكوس. وانخفض سهم شركة مازدا موتور 6.8، وفقدت شركة ميتسوبيشي موتورز 2.8. 1987 كرايسلر متهم ليست هذه هي المرة الأولى التي اتهمت الشركة المصنعة للسيارات الكبرى من مخالفات. في الواقع، كانت شركات السيارات الانحناء القوانين واللوائح منذ بدأت الصناعة مع أكبر الفضائح التي تتعامل مع سلامة السائق. وفيما يلي بعض من أحدثها: في عام 1987، اتهمت هيئة محلفين كبرى فيدرالية شركة كرايسلر لاحتيال عداد المسافات. وزعم أن الشركة قطعت الكابلات عداد المسافات على أكثر من 60،000 سيارات تنفيذية ودفعهم حتى 400 ميل قبل إعادة توصيل الحبال. تم إصلاح وبيع أي سيارة التي وقعت للمشاركة في حادث جديد. نفى كرايسلر أي عدم قانونية، ولكن تم تعيين اثنين من المديرين التنفيذيين كرايسلر في لائحة الاتهام واضطرت الشركة لإرسال 500 شيكات إلى 32،000 العملاء المتضررين. تويوتا ريكال في عام 2012، بعد سنوات من إنكار التسارع غير المقصود في العديد من طرازات تويوتا وكزس على الرغم من الأدلة المتزايدة، وافقت تويوتا على دفع حكومة الولايات المتحدة 1.2 مليار لتجنب الملاحقة القضائية. أكبر عقوبة جنائية فرضت على شركة السيارات. على الرغم من إخفاء الوثائق التي أظهرت وجود خلل في التجمع دواسة الغاز، وكان رد فعل تويوتارسكوس الأولي لادعاءات عام 2009 إلقاء اللوم خطأ السائق. عندما عمل هذا العمل، اقترح أن الحصير كانت تعيق بطريقة أو بأخرى عودة دواسة الغاز. ولكن بعد الاستماع إلى 911 مكالمة مسجلة تركت على الراديو من كاليفورنيا الطريق السريع ضابط الدوري مارك سايلورسكوس لكزس لأنها بدأت تسريع من تلقاء نفسها، وبلغت بسرعة 125 ميلا في الساعة قبل تحطم سايلور، مما أسفر عن مقتل جميع الركاب الأربعة، لم يكن لدى تويوتا اللجوء ولكن ل إعترف بالذنب. تاكاتا وهوندا وخلال العام الماضي، تم العثور على مورد السيارات اليابانية تاكاتا وشركة هوندا مذنبا في تركيب أكياس الهواء المعيبة في ما يقدر بنحو 30 مليون سيارة في جميع أنحاء العالم بيعها من قبل 10 من أكبر شركات صناعة السيارات في العالم. وتختلف الفضائح اختلافا كبيرا بسبب الضرر الذي تسببه عاطفيا وماليا، وكثيرا ما تصبح مشكلة في العلاقات العامة تؤدي إلى الزوال الفعلي للشركة أو دفع تعويضات هائلة لضحايا سوء السلوك. وفي الواقع، تأتي أزمة فولكس فاجن الحالية في أعقاب آخر من الحالات كومرسوسكوس محرجة. قبل عامين، قدمت شكاوى من أستراليا ضد الشركة لعلبة التروس الخاطئة. في ذلك الوقت، نفى فو أصلا المشكلة، ثم اعترف المسؤولية واستذكر 34،000 سيارة بتكلفة يقدر أن تتجاوز 150 مليون نسمة. وكان القبول بطيئا في المستقبل، وانتقد خبراء التسويق فولكس فاجن عن الأضرار التي لحقت علامتها التجارية، وذلك بسبب كل من قضية الجودة وأيضا الطريقة التي تم التعامل معها الأزمة. فو يعترف الإجراءات يبدو أن فولكس واجن تعلمت من الوضع الاسترالي والآن التعامل مع العلاقات العامة لها بشكل مختلف. هناك حاجة إلى إدارة الأزمات الشديدة للحصول على واحدة من صناعة السيارات إندسترسكوس أقوى الشركات مرة أخرى في صالح بوبليكرسكوس. وقد بدأ هذا بالفعل. استغرق الأمر 48 ساعة فقط بعد أن انتشرت وسائل الإعلام على اتهام فو من الغش على بيانات الانبعاثات للشركة للشركة الرئيس التنفيذي مارتن وينتيركورن لإصدار بيان حيث تولى المسؤولية الكاملة عن المشكلة ووعد العمل. كوتو شخصيا آسف جدا أننا قد كسر ثقة عملائنا والجمهور، كما أوضح في بيان يوم الاحد. وسوف نفعل كل ما هو ضروري من أجل عكس الضرر الذي تسبب في ذلك. ذهبت وينتيركورن أبعد من ذلك عندما اعترف أن عدد السيارات مزودة كادفيت ديفيسسكوت لم يكن نصف مليون، ولكن أقرب إلى 11 مليون والكذب لا تقتصر على الولايات المتحدة الأمريكية ولكن كانت قضية عالمية لعدة سنوات. وأخيرا، أعلن ليلة الأربعاء وينتيركورن استقالته. تحركات تسويقية جيدة. نأمل أنه سيوفر الشركة و بيوبليرسكوس الحياة أيضا. سينا كورين هي وسيط سابق في وول ستريت ومستشار مالي. وهي حاصلة على درجة الماجستير في مجال الاتصالات وأمضت سنوات عديدة في الكتابة لمنافذ الأنباء الدولية والمنشورات الصحفية. اليوم، تنفق سينا معظم وقتها في كتابة مقالات الإنترنت والمدونات، وقراءة الصحف المختلفة للبقاء على رأس الأخبار. تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة. تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
No comments:
Post a Comment